عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إغرم : صاحب سيارة رباعية يهدد مواطنا بالتصفية الجسدية ويخرب سيارة مراسل أكادير24 +”صور”

Deتعرضت سيارة مراسل أكادير 24، مساء أمس الإثنين 17 يونيو 2024 للتخريب من طرف جانح كان يتسكع بسيارته الرباعية الدفع بطريقة مجنونة بمركز بلدية إغرم بإقليم تارودانت.

وحسب الشهود الذين عاينوا الواقعة، فإن سائق سيارة مراسل أكادير 24، قام بتنبيه صاحب السيارة رباعية الدفع بعدما تجاوزه بشكل خطير في منطقة محدودة السرعة، الشيء الذي لم يستسغه الآخر، حيث قام بإستلال فاتح براغي ” طورنفيس” مهددا إياه بالتصفية الجسدية قبل أن يعمد إلى تهشيم سيارة مراسلنا بسيارته الرباعية الدفع متسببا في خسائر مادية كبيرة في السيارة. قبل أن يقوم بالفرار صوب وجهة مجهولة بسرعة جنونية، محولا هدوء إغرم إلى فوضى عارمة أثارت إستياء كل من عاينوا هذا الإعتداء الشنيع.


هذا، وقد تقدم الضحية ومراسل أكادير24 بشكاية مباشرة إلى مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإغرم، حيث تم الإستماع إليهما في محاضر رسمية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

ومن هذا المنبر، تطالب كل مكونات جريدة أكادير24، من السلطات الأمنية القيام باللازم في حق هذا الشخص الذي يدعي أن له نفوذ يحميه رغم تطاوله على القانون وإعتدائه على مواطن بشكل شنيع. لأن القانون فوق الجميع.

ولنا عودة للموضوع بمزيد من التفاصيل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا