عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

افتتاح “Danialand Waterpark” بأكادير، وهذه تفاصيل المشروع

من المرتقب أن تقوم مجموعة دنيا لاند، عشية اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، بافتتاح مشروعها السياحي دنيا لاند واتر بارك- الشطر الأول، .

ويشكل هذا المشروع إضافة نوعية للترفيه السياحي بمدينة أكادير بصفة خاصة وجهة سوس ماسة بصفة عامة، حيث يرتقب أن يساهم في استقطاب الزوار المغاربة والأجانب.

ويضم مشروع Danialand Waterpark حديقة مائية تحتوي على نهر مائي بطول يناهز الكيلومتر الواحد وبرج مائي ضخم بعلو 16 مترا من الجيل الجديد، فضلا عن مزالق مائية متنوعة وعدة مطاعم وعروض فنية.

وإلى جانب ذلك، يتميز دنيا لاند واتر بارك بتقديم عرض فني “Nightshow” ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء من كل يوم إلى غاية منتصف الليل.

هذا، وتقدم إدارة المشروع خدمة الربط بين مدينة أكادير و Waterpark نهارا وليلا بواسطة التلفريك إلى قصبة أكادير أوفلا، ثم مجانا بواسطة حافلات سياحية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع “Danialand Waterpark” من شأنه أن يلعب دورا مهما في تعزيز الجاذبية السياحية لمدينة أكادير، بالإضافة إلى وقعه الاقتصادي على الجهة، وذلك بتوفير مناصب شغل مهمة للكفاءات الشابة بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا