الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إطلاق حملة “أزوول أكادير” الترويجية لأكادير و جهة سوس ماسة.

أكادير24 | Agadir24

احتفلت مدينة أكادير وجهة سوس ماسة يوم الجمعة 21 يونيو 2024 بإطلاق حملة “أزوول أكادير” الترويجية، بالتزامن مع بداية الموسم الصيفي والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى.
نظم هذا الحدث من قبل ولاية جهة سوس ماسة، بشراكة مع جهة سوس ماسة وجماعة أكادير، والمجلس الجهوي للسياحة، والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية، وشبكة تنمية القروية، وذلك في ساحة الوحدة .

في هذا السياق، أشرف والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان سعيد أمزازي على إعطاء الإنطلاقة لحملة “أزوول أكادير” بحضور رئيس الجهة كريم اشنكلي ورئيس جماعة أكادير، عزيز أخنوش، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية ورؤساء الجماعات التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، إضافة إلى مدراء شركات التنمية المحلية والجهوية.

هذا، و انطلق الجمع من ساحة توادا وصولًا إلى ساحة الوحدة، حيث شهد المسار ًا لمجموعات موسيقية وفلكلورية، مما أضفى على الفعالية جوًا احتفاليًا نابضًا بالحياة يعكس الثقافة الأمازيغية الأصيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا