الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يوسف النصيري.. نادي جديد يرغب في التعاقد مع اللاعب

تحيط الشكوك بمستقبل يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي ومهاجم نادي إشبيلية الإسباني، حيث يبدو أنه على وشك مغادرة النادي الأندلسي، مع اهتمام متزايد من الأندية العربية والأوروبية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة “الصباح” التركية ذكرت أن جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي لنادي فنربخشة، يرغب في التعاقد مع النصيري هذا الصيف، ويعتبره ضمن أولوياته، إلى جانب اللاعب الإسباني رافا مير، زميل النصيري في إشبيلية.

وتفيد التقارير أن النصيري يُعطى الأفضلية للتفاوض حول انتقاله إلى الدوري التركي واللعب لفنربخشة، وفي حال لم تتم المفاوضات بنجاح، سيتجه مورينيو نحو رافا مير كخيار بديل.

وأفادت من مصدر مقرب من إشبيلية أن النادي مستعد لبيع ما تبقى من عقد النصيري خلال الصيف الحالي، مع تحديد شروط خاصة للموافقة على الصفقة.

ويُفضل إشبيلية بيع عقد يوسف النصيري إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، للاستفادة المالية الكبيرة، نظرًا للسياسة الاستثمارية الطموحة التي تتبعها الأندية مؤخرًا، والتي تشمل جلب لاعبين بارزين من أندية أوروبية كبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا