عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وكيل حكيم زياش يصدم إدارة نادي غلطة سراي التركي

أفادت تقارير صحفية صادرة اليوم الأحد، أن وكيل أعمال النجم المغربي حكيم زياش قد تواصل مع إدارة نادي غلطة سراي التركي لإبلاغهم بوجود رسمية من أندية في الدوري السعودي والدوري لكرة القدم تسعى للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي هذه الخطوة من وكيل زياش في ظل حالة من الترقب تسود النادي التركي بشأن مستقبل اللاعب المغربي، خاصة مع اقتراب موسم 2024/2025، وتجهيز الفريق للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ووفقًا لصحيفة “الصباح” التركية، فإن إدارة غلطة سراي تسعى جاهدة للاحتفاظ بخدمات زياش، خاصة بعد تألقه اللافت في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث لعب دورًا هامًا في تتويج الفريق بلقب الدوري التركي الممتاز.

وأكدت الصحيفة التركية على رغبة المدرب هاكان بوروك، المدير الفني لنادي غلطة سراي، في استمرار زياش مع الفريق خلال الموسم القادم، نظرًا لقدراته الفنية المميزة وإمكانياته الكبيرة التي تُثري خط هجوم الفريق.

يُذكر أن  نجم المنتخب المغربي حكيم زياش قد انضم إلى نادي غلطة سراي في صيف عام قادماً من نادي الإنجليزي، في صفقة انتقال دائمة. وينتهي عقد اللاعب مع الفريق التركي بنهاية شهر يونيو 2024.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في إحصائيات وأخبار لاعبي كرة القدم، فإن القيمة السوقية للاعب حكيم زياش تُقدر حاليًا بـ 9 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا