عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : الدرك يفك لغز جريمة ق. تل. عشيقين بمنزل مهجور +”صور”

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن المصالح الدركية التابعة لسرية تارودانت تمكنت نهار اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري من فك لغز جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب عشريني رفقة عشيقته.

وغي هذا السياق، أكدت مصادر الجريدة بأن التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بتارودانت مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي تم توقيفه قبل أن يتم توقيف شخصين آخرين يشتبه في إرتباطهما بهذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي هز جماعة مشرع العين بإقليم تارودانت.

وحسب المعطيات الأولية التي حصلت عليها الجريدة، فإن هذه الجريمة يرجح أن تكون مرتبطة بالإغتصاب، حيث حاول الهالك الدفاع عن عشيقته، إلا أنه تلقى طعنات قاتلة في العنق، في الوقت الذي تم فيه قتل الفتاة خنقا بعد مقاومتها للمغتصبين.

وكان المتهمون قد عثروا على الضحيتين بمنزل ترابي مهجور، حيث يرجح أنهم كانوا تحت تأثير الكحول، ليقوموا بإغتصاب الفتاة وقتلها، قبل أن يتم قتل عشيقها عندما حاول الدفاع عنها.


وكان العثور على جثتي فتاة تبلغ من العمر 19 سنة وشاب يبلغ من العمر 25 سنة بأحد المنازل المهجورة بعين المديور بجماعة مشرع العين بإقليم تارودانت، قد إستنفر المصالح الدركية بتارودانت.

ومن خلال المعطيات الأولية التي حصلت عليها أكادير24، فإن الشاب الهالك توفي جراء مضاعفات طعنتين بالسلاح الابيض على مستوى العنق، فيما يرجح أن تكون الفتاة قضت نحبها مخنوقة.

 

هذا، وأشرف قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت على مجريات التحقيقات، حيث تم القيام بجميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات، قبل أن يتم فك اللغز في وقت قياسي.

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهم في تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا العمل الإجرامي القاتل.

ولنا عودة للموضوع بمزيد من التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا