عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كأس أوروبا.. منتخب جورجيا يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نظيره البرتغالي (2-0)

أنا الخبر| analkhabar|

بلغ منتخب جورجيا دور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم، بفوزه على نظيره البرتغالي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب فيلتينس أرينا في غلزنكيرشن، برسم الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة للبطولة الأوروبية، الذي يقام في ألمانيا إلى غاية 14 يوليوز المقبل.

وبادر المنتخب الجورجي للتسجيل مبكرا عبر نجمه خفيشا كفارتسخيليا (د 2) قبل أن يضاعف النتيجة جيورج ميكوتادزي من ضربة جزاء (د 57).

وعقب هذه النتيجة، يحتل المنتخب الجورجي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ليضمن بذلك التأهل إلى دور ثمن النهائي كواحد من أفضل أربعة منتخبات حلت بالمركز الثالث في المجموعات الست، فيما ظل البرتغال متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، التي جرت في التوقيت نفسه، فاز المنتخب التركي على نظيره التشيكي، الذي غادر البطولة من دور المجموعات، بهدفين مقابل واحد.

وسيواجه المنتخب الجورجي، الذي يدربه الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، في الدور ثمن النهائي نظيره الإسباني يوم الأحد المقبل، فيما سيلاقي المنتخب البرتغالي نظيره السلوفيني يوم الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا