الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مطالب بإيفاد لجنة إلى سوق الأحد للوقوف على مشكلة المرابد وكراسي الانتظار الإسمنتية

 

طالبت جمعية منتدى رؤية أكادير للتنمية الاجتماعية جماعة أكادير بإيفاد لجنة مختصة للقيام بزيارة ميدانية إلى المركب التجاري سوق الأحد، وذلك بهدف إيجاد حلول مناسبة لمواقف الأجرة بصنفيها والنقل السياحي، ولو بشكل مؤقت.

وفي نداء موجه إلى المجلس الجماعي لأكادير، طالبت الجمعية بإيجاد حلول للكراسي الإسمنتية بمدخل وجدة الذي يتوفر على مساحة كافية من أجل إنشاء كراسي لفائدة المرتفقين، خاصة كبار السن والمرضى الذين يصعب عليهم انتظار وسائل النقل.

وأفادت الجمعية بأن مجموعة من السياح ينتظرون عادة بهذا المدخل وصول سيارات النقل السياحي، منبهة إلى الاكتظاظ الذي يشهده في فصل الصيف تزامنا مع ارتفاع ، مما يجعل الوضع أكثر صعوبة بالنسبة للفئات السالف ذكرها..

واستغرب ذات المصدر من عدم توفر هذا المدخل الشاسع على الكراسي الأسمنتية التي ستتيح للسياح وباقي المرتفقين أن ينعموا ببعض الراحة أثناء انتظارهم، لافتة إلى أن غياب هذه الكراسي يمثل تحديا حقيقيا.

وفي سياق آخر، أعربت هذه الجمعية عن شكرها وامتنانها  لقسم والنظافة بجماعة أكادير على جهوده المبذولة للحفاظ على نظافة وجمالية سوق الأحد، مطالبة بتفعيل باقي الأقسام والمصالح داخل الجماعة للرقي بالمركب التجاري سوق الأحد إلى أحسن صورة ممكنة، بما يخدم جميع التجار والمرتفقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا