عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إسماعيل صيباري والمنتخب الأولمبي.. الكشف عن رواية مغايرة لسبب استبعاده

يواجه نجم المنتخب الأولمبي المغربي، إسماعيل صيباري (22 عاماً)، خطر الغياب عن دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة الممتدة من 24 يوليو/تموز الحالي إلى 11 أغسطس/آب المقبل.

وتعود هذه المخاوف إلى أنباء رفض ناديه الحالي، آيندهوفن الهولندي، السماح له بالانضمام إلى كتيبة المدرب طارق السكتيوي (46 عاماً).

وكانت قناة “بي إن سبورتس” القطرية قد ذكرت أن رفض آيندهوفن جاء لأسباب غير معروفة، مما دفع الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى محاولة إقناع مسؤولي النادي الهولندي بالتراجع عن قرارهم.

ولكن، ظهر مصدر من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المغربي برواية مغايرة تماماً، حيث أكد أن ” إسماعيل صيباري لم يعد خياراً أول بالنسبة للمدرب طارق السكتيوي”.

وذكر المصدر أن “المنتخب يضم لاعبين أفضل من صيباري في مركزه، كما أن اللاعب لم يقنع الجهاز الفني خلال المباراة الودية ضد بلجيكا في يونيو/حزيران الماضي، حيث بدا غير متحمس للعب مع المنتخب الأولمبي”.

وأضاف المصدر أن “تصرفات إسماعيل صيباري أغضبت المدرب السكتيوي المعروف بصرامته، وحرصه على الانضباط داخل وخارج الملعب”.

ومن المقرر أن يعلن المدرب طارق السكتيوي القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي يوم الخميس المقبل، في مؤتمر صحافي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط.

وستضم القائمة 18 لاعباً فقط، من بينهم ثلاثة لاعبين تفوق أعمارهم 23 سنة.

وإلى الآن، لم يتم الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين الثلاثة، ولكن يتوقع أن يكونوا من بين الحارس ياسين بونو (33 عاماً)، وأشرف حكيمي (25 عاماً)، ونايف أكرد (27 عاماً).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا