عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تزنيت إستقبال خاص على شرف طفلين أخوين معجبين بمهنة الشرطة.

أكادير24 | Agadir24

 

تم تخصيص إستقبال خاص على شرف طفلين أخوين معجبين بمهنة الشرطة.

في هذا السياق، خصصت المنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، بحر الأسبوع الماضي، استقبالا رمزيا على شرف الطفلين أحمد لاركو (10 سنوات) وإسراء لاركو (7 سنوات) اللذين عبّرا عن إعجابهما بمهنة الشرطة ورغبتهما في ارتداء الزي الوظيفي الخاص بها.


وخلال هذا الإستقبال، نم منح الطفلين زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل مكوناته، في خطوة تعكس التقدير والدعم لأحلامهما وطموحاتهما.

هذا، و تأتي هذه المبادرة استجابة لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، وتهدف إلى تعزيز العلاقة بين المجتمع وجهاز الأمن. من خلال تحقيق رغبة الطفلين في ارتداء الزي الرسمي، في بادرة ترمي إلى غرس قيم المواطنة والانتماء في نفوس الأجيال الصاعدة.

و خلال هذه الزيارة، اطلع الطفلان على مختلف المرافق الإدارية والتجهيزات التقنية واللوجيستيكية لأمن تزنيت، كما استمعا لشروحات وافية حول مختلف المهام والتخصصات التي يقوم بها رجال الشرطة، مما أتاح للطفلين فرصة للتعرف عن قرب على الجوانب المتعددة لهذه المهنة النبيلة، التي تروم تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع حفاظا على أمنه و سلامته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا