عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مصير غامض ينتظر بوشواري

مصير غامض ينتظر بوشواري وفي التفاصيل،

بلغ الأولمبي المغربي بنيامين بوشواري مفترق الطرق في مساره الاحترافي، والاختيار بين البقاء في ناديه سانت إيتيان الفرنسي وإتمام عقده الممتد إلى سنة 2026، من خلال استعادة مكانه الأساسي، أو المغادرة والانطلاق من جديد في تجربة جديدة، قد تساعده على استعادة توازنه.

وتحدثت تقارير إعلامية فرنسية عن الصعوبات التي قد يجدها الدولي المغربي مع ناديه الفرنسي سانت إيتيان العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي الليغ 1»، مضيفة أنه على الرغم من كون بوشواري يتماشى مع مشروع المالكين الجدد لنادي سانت إتيان، إلا أنه لم يتمكن من إقناع المدرب الفرنسي أوليفيي دالوليو»، إلى حد فقدان ثقته، فضلا عن أن الفريق منفتح أكثر على رحيله.
ويعد نادي جيرونا الإسباني الوحيد الذي تم الإعلان عن إدراجه ضمن الأندية الراغبة في ضم الاعب في الأيام الأخيرة، ما قد يقدم للأولمبي المغربي فرصة مواتية للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن صحيفة «إيفيكت» أكدت أن النادي الفرنسي لم يتوصل لحد اللحظة بأي عرض رسمي يخص المغربي بوشواري الذي انضم إلى سانت إيتيان صيف سنة 2022، قادما من فريق رودا الهولندي مقابل 2.5 مليون أورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا