عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نصير مزراوي.. إدارة بايرن ميونيخ تتجه لقرار جديد اتجاه اللاعب

تتجه إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني نحو بيع عقد الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار إعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أنّه من المتوقع أن يحقق بايرن ميونيخ أرباحًا بقيمة 10 ملايين يورو على الأقل من بيع مزراوي، حيث يمكن للنادي البافاري بيع عقد الدولي المغربي مقابل 30 مليون يورو على الأقل.

ويُذكر أن بايرن ميونيخ كان قد دفع 20 مليون يورو للتعاقد مع مزراوي في صيف 2022، بعدما انتقل إلى صفوفه في صفقة انتقال حر من أياكس أمستردام الهولندي.

أسباب التخلي عن نصير مزراوي

وبحسب الصحيفة، فإنّ إدارة بايرن ميونيخ ترى أنّه حان الوقت للتخلي عن مزراوي، وذلك لعدة أسباب، منها:

  • عدم ثبات مستوى اللاعب: لم يتمكن مزراوي من تقديم أداء ثابت خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الإصابات وعدم التأقلم بشكل كامل مع أسلوب لعب الفريق.
  • رغبة مزراوي في اللعب بشكل أساسي: يبحث مزراوي عن فرصة للعب بشكل أساسي، وهو ما يصعب تحقيقه في بايرن ميونيخ، حيث يتواجد في مركز الظهير الأيمن اللاعب جوشوا كيميتش، أحد أفضل لاعبي العالم في هذا المركز.
  • الحاجة إلى توفير أموال لضم جديدة: تسعى إدارة بايرن ميونيخ إلى ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبالتالي فإنّ بيع مزراوي سيوفر عليها بعض الأموال.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد مع مزراوي، أبرزها روما الإيطالي ونادي إشبيلية الإسباني و أندية الدوري التركي.

ويُعدّ نصير مزراوي من أبرز لاعبي الجيل الحالي في الكرة المغربية، حيث ساهم في تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا