الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حكيم زياش يتلقى عرضًا مغريًا من نادٍ خليجي

يشغل مستقبل النجم المغربي حكيم زياش مع غلطة سراي حيزًا كبيرًا من اهتمامات الصحف التركية والعربية في الآونة الأخيرة، وذلك بعد تلقيه عرضًا مغريًا  وكبيرا من نادٍ خليجي لم يتم الكشف عن هويته.

تفاصيل العرض:

أشارت صحيفة “تكفيم” التركية إلى أن وكيل أعمال حكيم زياش عقد اجتماعًا مع مسؤولي غلطة سراي، حيث أبلغهم برغبة موكله في الرحيل بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادٍ خليجي.

موقف غلطة سراي:

طلب وكيل زياش من إدارة غلطة سراي تسهيل عملية رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي ومناقشة العرض الذي تلقاه، حيث من المقرر أن يحصل النادي التركي على ما يقارب 7.5 مليون يورو مقابل تسريحه.

موقف المدرب:

لا يمانع مدرب غلطة سراي، أوكان بوروك، في رحيل زياش خلال الانتقالات الصيفية الحالية في حال توافق جميع الأطراف على الشروط.

موسم زياش مع غلطة سراي:

انضم زياش إلى غلطة سراي في يونيو قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ووقع عقدًا لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

إنجازات زياش مع غلطة سراي:

على الرغم من معاناته من إصابة في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا، إلا أن زياش نجح في إنهاء موسمه مع غلطة سراي بشكل إيجابي، حيث ساهم بشكل فعال في حصول النادي على لقب الدوري التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا