الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إسبانيا تستهدف آدم أزنو واللاعب يواجه ضغوطا بعد استبعاده من أولمبياد باريس

كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي الشاب آدم أزنو، موهبة بايرن ميونخ، صحة الأنباء المتداولة حول تراجع اللاعب عن تمثيل منتخب ، وذلك بعد قرار استبعاده من المجموعة التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المصدر أن قرار المدرب طارق السكتيوي بعدم استدعاء أزنو للمشاركة في الأولمبياد، زاد من صدمة اللاعب الذي شعر بالإحباط بعد عدم مشاركته أيضاً في مونديال الناشئين مع المنتخب المغربي.

وأشار المصدر إلى ازدياد الشكوك حول تلقي اللاعب ووالديه دعوة مفاجئة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم لحضور مباراة الماتادور أمام ألمانيا في ربع نهائي بطولة اليورو، والتي أقيمت أمس الجمعة.

وذكر المصدر أن “إسبانيا فور علمها بقرار المدرب طارق السكتيوي، بادرت بدعوة آدم أزنو ووالديه، وحضروا بالفعل لدعم الماتادور أمام ألمانيا”.

وأضاف المصدر أن “إسبانيا تخطط لرد الضربة باستعادة آدم أزنو، خريج أكاديمية لا ماسيا، بعدما أقنعه المغرب بتمثيله رفقة عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش وشادي رياض وإبراهيم دياز”.

وأكد المصدر وفق ما كبتبه موقع “كوورة” أن “آدم أزنو يصر على تمثيل منتخب المغرب، ويرفض اليأس رغم حالة الإحباط التي تسيطر عليه”.

يُشار إلى أن أزنو، المولود في برشلونة عام 2006، يحمل الجنسية الإسبانية والمغربية، وقد مثّل المنتخبين الإسباني في الفئات العمرية الأصغر، قبل أن يختار تمثيل المغرب في مارس 2023.

وتعتبر هذه التطورات بمثابة اختبار جديد لالتزام أزنو بتمثيل المغرب، خاصةً مع الضغوط المتزايدة من قبل إسبانيا لاستعادته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا