الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : توقيف شخصين أحدهما معاق رفقة فتاة بمنزل بالدراركة يفجر مفاجأة غير متوقعة

داهمت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالدراركة صباح يوم أمس السبت 06 يوليوز الجاري منزلا وسط المدينة وتمكنت من إعتقال شخصين كانا رفقة فتاة في وضع مخل بالحياء.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن الموقوفين أحدهما معاق، كانا قد تورطا في وقت سابق في عملية إعتداء على شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات وسط مدينة تيكوين ما تسبب في إصابته بجروح بليغة، حيث لا زال يرقد في العناية المركزة منذ أزيد من 10 أيام.

وأضافت ذات المصادر بأن الضحية دخل في نقاش مع الشخص المعاق، قبل أن يتدخل صديقه ويوجه طعنات غادرة للضحية الملقب ب “بن لادن”، ليلوذا بعد ذلك بالفرار.

ذات المصادر أوضحت بأن المصالح الدركية بالدراركة عثرت بحوزة الموقوفين الذين كانوا في حالة سكر طافح على كمية من المخدرات، حيث تم الإحتفاظ بالجميع تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وكانت بعض الصفحات الفيسبوكية قد حاولت الركوب على هذا النزاع العرضي الذي وقع بمدينة تيكوين من أجل تبخيس العمل والجهود التي تقوم بها المصالح الأمنية والدركية من أجل مكافحة الشوائب الأمنية لغايات مجهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا