عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أجمل شواطئ ميراللفت تعيش تحت رحمة الحصى والأحجار، وسط استياء المصطافين

أكادير24 | Agadir24

 

أعرب عدد من المصطافين عن استيائهم من انتشار أكوام من الحجارة والحصي فوق رمال كل من شاطئ سيدي الوافي، وشاطئ الشيخ سيدي محمد بن عبد الله، بميراللفت.

واستنكر هؤلاء في اتصالاتهم المتفرقة بأكادير 24 عدم إقدام مصالح جماعة ميراللفت على تجميع الحصى والأحجار المذكورة وتنقية رمال هذين الشاطئين قبل حلول فصل الصيف، الذي يعرفان فيه إقبالا كبيرا من طرف السياح، المغاربة منهم والأجانب.

وشدد ذات المتحدثين على ضرورة إيلاء الجهات المعنية العناية والاهتمام اللازمين لهذين الشاطئين بعدما طالهما التهميش، في مشاهد غير لائقة تسيء لصورة الجماعة بالدرجة الأولى.

هذا، ويأمل المصطافون أن تتدخل مصالح الجماعة من أجل تنظيف فضاءات هذين الشاطئين، واستقدام الآليات الضرورية لتسريع وتيرة هذا العمل، بالشكل الذي سيمكن المصطافين من الاستجمام والاستمتاع برمال هذين الشاطئين… فترى هل ستتدخل مصالح الجماعة الاستجابة لهذا المطلب، أم أنها ستبقى مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث بالفضاءين المذكورين، في الوقت الذي تباشر فيه مصالحها الشخصية ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا