عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بسبب عبد الصمد الزلزولي.. المنتخب المغربي الأولمبي يتلقى رسالة

تلقى المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم رسالة من نادي بيتيس الإسباني تؤكد التحاق اللاعب عبد الصمد الزلزولي بالتداريب الخاصة بأولمبياد باريس، والتي ستبدأ يوم الاثنين المقبل.

وأوضح النادي الإسباني في رسالته أن عبد الصمد الزلزولي لن يتمكن من الالتحاق بتداريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في الوقت الحالي، بينما سيلتحق ببعثة المنتخب في مدينة ليون الفرنسية، حيث سيخوض “الأشبال” استعداداتهم للمشاركة في أولمبياد باريس.

وسيواجه المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويغيب عبد الصمد  الزلزولي عن التجمع الحالي للمنتخب الأولمبي، الذي يخوضه في مركز محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة منذ الاثنين الماضي، وذلك بسبب سفره مع فريقه بيتيس إلى سويسرا لخوض الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

ويواصل المنتخب الأولمبي استعداداته للألعاب الأولمبية في مركز محمد السادس بالمعمورة، حيث يخوض تسع حصص تدريبية توزع بين حصة واحدة إلى اثنتين في اليوم الواحد، وتشمل تمارين بدنية وتكتيكية للرفع من مستوى اللياقة البدنية للاعبين.

وسيستهل المنتخب المغربي الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة منتخب الأرجنتين في 24 يوليو الجاري، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

يُشار إلى أن سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، هو الوحيد من بين اللاعبين المحترفين خارج أرض الوطن الذي بدأ الاستعدادات للأولمبياد مع المنتخب، إلى جانب اللاعبين المحليين المدعوين، قبل أن ينضم إليهم المحترفان إلياس بن صغير، لاعب موناكو الفرنسي، ومهدي مباريك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا