عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير و بالصور: السلطة المحلية والشرطة الإدارية تخلي الملك العام بالمدينة.

أكادير24 | Agadir24

 

تابع الرأي العام المحلي التحرك المتزايد الإيقاع لعمل السلطة المحلية والشرطة الإدارية بجماعة أكادير في إيجابي لمحاربة كل أنواع الظواهر والشوائب التي تعلو استغلال الملك العام بجنبات الطرق وبالساحات العمومية، حيث ما فتئ يمر أسبوع حتى يتم القيام بحملات واسعة.

في هذا السياق، أشرفت رئيسة الملحقة الإدارية الخامسة ورئيس مصلحة الشرطة الإدارية بجماعة أكادير وبحضور الحرس الترابي، اليوم ا لجمعة 12 يوليوز 2024 على إزالة الكشك موضوع استغلال الملك الجماعي العام بشارع مولاي اسماعيل بشكل عشوائي بعد أن تم سحب قرار الترخيص رقم 2001/1836 منذ سنة 2020.

هذا، وحسب مصادر أكادير 24 فان عدم تنفيذ قرار الإزالة رقم 2020/3496 الصادر ضد صاحب الكشك يعود بالأساس إلى لجوء المعني بالأمر إلى القضاء لإيقاف تنفيذه، إلا أن الحكم النهائي صدر برفض طلب المستغل مما أصبح معه أمر تنفيذ قرار الإزالة قابلا للتنفيذ، وهو قامت به اللجنة المختلطة يومه الجمعة والذي لقي استحسان سكان العمارة المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا