عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

شاطئ سلا.. كلاب تهاجم مصطافين

أنا الخبر| analkhabar|

هاجمت مجموعة من الكلاب الضالة بعض المصطافين بشاطئ سلا، مخلفة إصابات وجروحا استدعت تدخل عناصر المدنية.

ووفق ما كتبته جريدة «الأخبار»، فقد أكد شهود عيان أن الحادث الذي وقع، أول أمس الأحد بدأ بهجوم أحد الكلاب على مواطن كان رفقة أبنائه يستمتعون بالسباحة في شاطئ، وقد فوجئ الرجل بالكلب الذي بدا في حالة هيجان، يهاجمه على مستوى القدم ويجره بعنف، ما سبب له جروحا غائرة بساقيه.

وفي السياق ذاته، أشار الشهود إلى أن واقعة مهاجمة الكلاب الضالة المواطنين على مستوى شاطئ سلا المدينة تكررت عدة مرات، حيث تتجول أعداد كبيرة من الكلاب على مستوى منطقة باب المريسة وبجانب الشاطئ.

وتشكل ظاهرة انتشار الكلاب الضالة معضلة حقيقية بشوارع وأزقة سلا وفضاءاتها العامة فقد سبق أن هاجمت نساء كن يقمن بتمارين رياضية بأحد متنزهات المدينة ليتدخل بعض الأشخاص لتخليصهن منها.

وكشفت مصادر محلية أن النساء اللواتي الفن التوجه صباحا إلى أحد المتنزهات من أجل ممارسة الرياضة فوجئن بعدد من الكلاب الضالة عند أبواب المتنزه، قبل أن يتدخل أحد حراس السيارات ويقوم بإبعادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا