عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف تريبورتور محمل بقرابة طن من الأكياس البلاستيكية قادم من أكادير بإتجاه أولاد تايمة

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بسرية أكادير مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليوز الجاري من توقيف دراجة ثلاثية العجلات مشبوهة ما مكن من الحصول على صيد ثمين.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن عناصر الدرك الملكي قاموا بتوقيف التريبورتور، وبعد تفتيشها عثروا بداخلها على كميات هامة من الأكياس البلاستيكية المحضورة، قدرتها مصادر الجريدة بأزيد من 750 كيلوغرام ، قبل أن تكشف التحريات الأولية مصدرها ووجهتها.

ذات المصادر أوضحت بأن العناصر الدركية بقيادة رئيس المركز حجزت الدراجة والبضاعة التي كانت قادمة من أكادير بإتجاه منطقة هوارة بإقليم تارودانت.

هذا، وقد تم إحالة الدراجة والكميات المحجوزة على المركز في إنتظار إستكمال الإجراءات القانونية بعد تقديم الموقوف أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية النوعية في إطار الجهوذ التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بالطريق السيار من أجل مكافة الشوائب الأمنية بمختلف أنواعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا