عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز يعلن هدفة الكبير مع المنتخب المغربي

عبّر الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عن امتنانه الكبير للملك محمد السادس وللشعب المغربي، على الحب الكبير الذي تلقاه منذ اختياره تمثيل المنتخب المغربي.

وأكد دياز خلال مقابلة مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية، أن هدفه الكبير هو الفوز بكأس أمم أفريقيا المقبلة، التي ستُقام على أرض .

وأوضح  إبراهيم دياز سبب اختياره تمثيل المنتخب المغربي قائلاً: “الحب الذي لمسته، والمشاعر التي استقبلتها من الجميع. أنا ممتن لإسبانيا والمغرب لأنني شعرت بهذا الحب من كلا البلدين، ولكن في اخترت المغرب بقلبي.”

وتحدث دياز عن الاستقبال الذي تلقّاه من طرف الجماهير المغربية قائلاً: “في الحقيقة كانت مشاعر رائعة جدا، وأنا ممتن لجلالة الملك محمد السادس وللشعب المغربي، بسبب هذا الحب الذي أحسست به.”

وأضاف إبراهيم دياز: “لدي طموح كبير لتحقيق العديد من الإنجازات مع المنتخب المغربي، والفوز بالكثير من الألقاب، وهذا ما أتمنى تحقيقه وهذا يجعلني أشعر بالقشعريرة بمجرد التفكير بالأمر.”

وعن انسجامه الكبير مع العناصر الوطنية في أول مشاركة له مع المنتخب المغربي، أوضح دياز: “دائما ما أكون على طبيعتي، وتربيت على قيم إيجابية وأعرف كيف أتعامل مع الآخرين، وكيف أصبح جزءا من العائلة.”

وختم دياز حديثه قائلاً: “نحن عائلة ونرغب في تحقيق إنجازات لكرة القدم المغربية، أهمها الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا الذي سيُقام على أرضنا. لقد تأقلمت بصورة ممتازة، ولحُسن الحظ لدي زميل مثل أشرف حكيمي لأننا أمضينا وقتا طويلا معا، وأعرفه جيدا، ولقد سهّل علي مرحلة التأقلم.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا