عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يسترجع قطعة هامة للمنتخب المغربي الأولمبي

فاجئ نادي بولونيا الإيطالي، طاقم المنتخب المغربي الأولمبي بقيادة المدير الفني طارق السكتيوي، بالسماح للاعب أسامة العزوزي (22 عاماً) بالانضمام إلى معسكر الفريق التدريبي في مدينة ليون الفرنسية.

ويأتي هذا القرار بعد مفاوضات بين النادي الإيطالي والجامعة الملكية لكرة القدم، حيث كان فريق بولونيا قد قرر في البداية الاحتفاظ باللاعب لأسبوع إضافي من أجل منحه فرصة التأقلم مع زملائه الجدد.

مشاركة العزوزي غير مؤكدة في المباراة الأولى

من المرجح أن يغيب العزوزي عن المباراة الودية الأولى للمنتخب الأولمبي ضد فريق محلي، والتي ستقام غدا الخميس، وذلك بسبب غيابه عن التدريبات منذ بداية المعسكر.

تحضيرات مكثفة للمغاربة

يواصل المنتخب الأولمبي المغربي بقيادة المدرب طارق السكتيوي، تحضيراته المكثفة لأولمبياد باريس 2024، حيث يخوض اللاعبون حصتين تدريبيتين يومياً، تتضمن تمارين بدنية وتكتيكية لرفع مستوى اللياقة البدنية وتطوير المهارات الفردية والجماعية.

كما يتم تخصيص حصص تدريبية في صالة الألعاب الرياضية لزيادة قدرة اللاعبين على التحمل.

المغاربة يواجهون الأرجنتين في افتتاحية الأولمبياد

يستهل المنتخب المغربي تحت 23 عاماً مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة قوية ضد منتخب الأرجنتين، وذلك في الرابع والعشرين من يوليو/ تموز الحالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي أوكرانيا والعراق.

رحلة سانت إتيان

تُغادر بعثة المنتخب الأولمبي المغربي إلى مدينة سانت إتيان الفرنسية يوم السبت المقبل، لخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات قبل انطلاق منافسات دورة بقيادة طارق السكتيوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا