عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

متقلب غدا الجمعة.. أمطار رعدية مصحوبة ببرد

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن يكون الطقس محليا حارا بكل من داخل الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وجنوب الريف والسهول الداخلية الشمالية والوسطى.

وستكون الدنيا مرتفعة بالسهول الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل، مع سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات أحيانا رعدية ومحلية مصحوبة ببرد فوق مناطق الأطلس، والجنوب الشرقي والمناطق الشرقية ومن المحتمل أن تمتد داخل الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ حدوث هبات رملية بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والجنوب، مع تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من الأطلس ومنطقة طنجة وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

طقس.. درجات الحرارة

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و20 درجة بالأطلس المتوسط والكبير،وما 26 إلى 33 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 20 و25 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا