عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يحيى عطية الله يفاجئ فريقه الروسي من قلب آسفي

فاجأ النجم المغربي يحيى عطية الله، مسؤولي ناديه سوتشي الروسي، بنفي مزاعم اختفائه عن الأنظار، مؤكداً تواجده بالمملكة المغربية.

وتناقلت وسائل الإعلام رسائل بعثها عطية الله للنادي الروسي، يوضح فيها مكان تواجده ويثبت عدم صحة ادعاءات الإدارة بغيابه.

ولم يكتفِ يحيى عطية الله بالرسائل، بل ظهر في مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي زيارة خاصة لأحد مجالس حفظ القرآن الكريم في مسقط رأسه مدينة آسفي.

وحرص عطية الله على التقاط صورة تذكارية له مع فقيه المجلس، حاملاً لوحة كتب عليها آيات من القرآن الكريم، مؤكداً على إيمانه العميق وحرصه على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي، حتى خلال مسيرته الاحترافية.

يحيى عطية الله ينهي الجدل

تأتي هذه الخطوات من عطية الله رداً قاطعاً على اتهامات سوتشي له بالاختفاء، والتي سبق أن صرح بها مدير النادي الروسي، مؤكداً على انقطاع التواصل مع اللاعب وعدم قدرتهم على الوصول إليه.

وأعلن سوتشي عن نيته التصعيد ضد عطية الله، لحفظ حقوق النادي، وذلك في ظل استمرار عقده مع الفريق لموسمين إضافيين.

وبينما ينتظر النادي الروسي رداً نهائياً من اللاعب، يبقى موقف عطية الله غامضاً، خاصة مع عدم تواصل إدارة النادي معه بشكل مباشر.

وتشير بعض التسريبات إلى رغبة يحيى عطية الله في فسخ عقده مع سوتشي والانتقال إلى نادٍ آخر، وهو ما قد يفسر عدم التزامه بالحضور إلى معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا