عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حقيقة إصابة نجم المنتخب المغربي “أيوب الكعبي”

حقيقة إصابة نجم المنتخب المغربي “أيوب الكعبي” في التفاصيل،

نفى مصدر مقرب من الدولي المغربي أيوب الكعبي ما تم تداوله حول تعرضه للإصابة خلال عملية الإحماء في إحدى الحصص التدريبية لفريقه أولمبياكوس اليوناني.

وأكد المصدر أن الكعبي يتدرب بشكل طبيعي رفقة زملائه في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق حالياً في هولندا، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وكان موقع “BNSPORT” اليوناني قد نشر تقريراً يفيد بأن الكعبي غادر التداريب الجماعية بعد تعرضه لإصابة أثناء عملية الإحماء، ليكتفي بخوض التدريبات الفردية فقط.

يشار إلى أن مهاجم المنتخب المغربي، التحق بالمعسكر الإعدادي لفريقه خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي، حيث شارك في 50 مباراة مع أولمبياكوس في مختلف المسابقات، سجل خلالها 33 هدفاً وساهم بثلاث تمريرات حاسمة، كما توج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وتُوج الكعبي أيضاً بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم.

مع تأكيد عدم تعرضه للإصابة، يواصل الكعبي تحضيراته للموسم الجديد مع فريقه أولمبياكوس، آملاً في تكرار إنجازاته المميزة في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا