عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي.. السكتيوي يبرمج تداريب خاصة للاعب واحد

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم تحديات كبيرة في رحلته إلى أولمبياد باريس 2024، كان آخرها تأخر التحاق لاعب بولونيا الإيطالي أسامة العزوزي ببعثة المنتخب في فرنسا.

ولتعويض هذا التأخير، وضع الناخب الوطني طارق السكيتيوي برنامجا تدريبيا خاصا للعزوزي فور وصوله إلى مدينة ليون الفرنسية اليوم الجمعة.

ويهدف هذا البرنامج إلى تجهيز العزوزي بدنيا ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى ضد الأرجنتين، المقررة يوم الأربعاء المقبل.

تأتي هذه الخطوة من السكيتيوي في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها استعدادات المنتخب الأولمبي، حيث واجه المنتخب رفض العديد من الأندية الأوروبية السماح للاعبيها بالمشاركة في الألعاب، بينما أخرت أندية أخرى التحاق لاعبيها بتداريب المنتخب.

وعلى الرغم من هذه التحديات، يسعى المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة لاختتام معسكره الإعدادي في مدينة ليون اليوم الجمعة، قبل التوجه غدا السبت إلى مدينة سانتتيان، التي ستحتضن مباراته الأولى ضد الأرجنتين.

يذكر أن المنتخب حقق فوزا وديا أمس الخميس على فريق فيل فرانس المنتمي لفرق الهواة بهدفين لواحد، سجلهما عبد الصمد الزلزولي وياسين كيشطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا