عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : حجز طن ونصف من الأسماك المجهولة المصدر كانت موجهة لبطون المستهلكين

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بمحطة الآداء أمسكرود بالطريق السيار بأكادير ليلة الخميس الجمعة من توقيف سيارة نفعية كانت قادمة من إحدى المدن شمال المملكة من أجل إخضاعها للمراقبة الروتينية.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن المصالح الدركية قامت بإخضاع السيارة الموقوفة للتفتيش، ما مكن من حجز شحنة من الأسماك المجهولة المصدر بلغت حوالي الطن و النصف الطن من مختلف الأنواع بما فيها نوع مستورد من إحدى دول الجوار دون التوفر على أي سند قانوني يوضح مصدرها وجودتها، إضافة إلى نقلها في ظروف غير صحية.

وأضافت ذات المصادر، بأن الكمية المحجوزة كانت في طريقها إلى الإستهلاك بمدينة أكادير، ما قد يتسبب لا قدر الله في مضاعفات خطيرة خصوصا وأن السمك المجمد إذا ما تمت إعادة تجميده فإنه قد يؤدي إلى تسمم المستهلكين.

هذا، وقد جرى حجز الشحنة و تم الإتصال بالمصالح المختصة التي طالبت بإحالة المواد المحجوزة من أجل القيام بالمتعين، كما تمت إحالة السائق مع البضاعة على المركز القضائي بأكادير من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات التي تقوم بها كوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بامسكرود شمال أكادير من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة الشرقية لعاصمة الإنبعاث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا