عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يخوض حصة تدربية بقاعة رياضية

خضع المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، أمس الجمعة، لحصة تدريبية خفيفة في إطار استعداداته للمشاركة في دورة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، والتي ستنطلق فعالياتها الأسبوع المقبل.

وتهدف هذه الحصة التدريبية، التي أقيمت بالقاعة الرياضية، إلى إزالة العياء من أجساد اللاعبين بعد خوضهم مباراة ودية ضد فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي، الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين لهدف واحد.

ومن المقرر أن تغادر البعثة المغربية، يوم الأحد المقبل، إلى مدينة سانت إتيان، حيث ستخوض أولى مبارياتها في الدورة الأولمبية ضد منتخب الأرجنتين، وذلك في الرابع والعشرين من يوليو الجاري.

وبعد ذلك، سيواجه المنتخب المغربي نظيره الأوكراني في نفس المدينة، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب على ملعب نيس، في الثلاثين من يوليو الجاري.

ويأمل المنتخب المغربي الأولمبي في تحقيق نتائج مميزة في هذه الدورة، وتحقيق التتويج بالميدالية الذهبية، خاصة بعد الإنجازات التي حققها في الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها الفوز ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي أقيمت في العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا