عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عبد المنعم بوطويل.. قرار صارم من ماميلودي صن داونز بخصوص الاعب

أكد مصدر مطلع أن إدارة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي قد رفضت بيع عقد لاعبها المغربي عبد المنعم بوطويل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة ماميلودي صن داونز أغلقت الباب أمام إمكانية رحيل بوطويل إلى أي فريق منافس داخل القارة الإفريقية، وذلك على الرغم من رغبة نادي الوداد البيضاوي في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وبين المصدر أن الوداد كان قد دخل في مفاوضات مع ماميلودي صن داونز من أجل ضم عبد المنعم بوطويل إلى صفوفه، إلا أن النادي الجنوب إفريقي تمسك بموقفه وأصر على بقاء اللاعب.

ويشار إلى أن الوداد كان قد تعاقد مؤخرًا مع مدرب صن داونز السابق، رولاني موكوينا، لمدة ثلاثة مواسم، ما أثار تكهنات حول إمكانية ضم بوطويل أيضًا إلى الفريق الأحمر.

وكان بوطويل قد انتقل إلى صن داونز في عام 2022 قادماً من نادي شباب المحمدية، بعقد يمتد لثلاثة مواسم قابلة للتمديد لعامين إضافيين، مقابل حصوله على مبلغ إجمالي يقدر بنحو ملياري سنتيم، موزعة على خمس سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا