عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فريق إيطالي يجهز مهاجما لوليد الركراكي

يُقدم النجم المغربي وليد شديرة أداءً مميزًا مع فريقه نابولي الإيطالي، مما يجعله مرشحًا قويًا للانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، خاصةً مع معاناة خط الهجوم من قلة التسجيل في ظلّ  تواض عأداء يوسف النصيري.

تألق شديرة في ودية نابولي

برز شديرة بشكل لافت خلال فوز فريقه نابولي على مانتوفا بنتيجة 3-0، في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد. حيث حصل على جائزة “رجل المباراة” بعد تسجيله هدفًا وتقديم أداء مميز.

سجل تهديفي مميز

سجل شديرة 8 أهداف وصنع هدفًا خلال 39 مباراة خاضها مع فروزينوني الموسم الماضي، مُعارًا من نابولي.

وليد شديرة

مركز هام في ظل غياب النصيري

يُعاني خط هجوم المنتخب المغربي من قلة التسجيل في ظلّ تواضع أداء يوسف النصيري تهديفيا، مما يفتح المجال أمام شديرة لملء هذا الفراغ، خاصةً مع إمكانياته الهجومية المميزة.

ويُعرف عن المدرب وليد الركراكي بمنحه الفرص للاعبين الشباب الموهوبين والمتألقين، وهذا من شأنه فتح الباب مرة أخرى لوليد شديرة.

وكان شديرة انضم إلى نابولي، الصيف الماضي، قادمًا من باري الإيطالي، مقابل 7 ملايين يورو، قبل أن يقضي الموسم الفائت مُعارًا إلى فروزينوني.

وسجّل شديرة 8 أهداف، وصنع آخر، خلال 39 مباراة خاضها مع فروزينوني بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا