عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كلام كبير من مدرب ريال مدريد اتجاه إبراهيم دياز

أعرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن إعجابه الكبير بموهبة الدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال تحضيرات الفريق “الملكي” للموسم الكروي المقبل.

وأكد أنشيلوتي لـ دياز أنه سيمنحه المزيد من الفرص في الموسم الجديد، بعدما أظهر اللاعب المغربي إمكانياته المميزة في التدريبات.

وخاطب أنشيلوتي دياز قائلاً: “أنت رائع، العام الماضي أظهرت لي أنني كنت مخطئًا بشأنك… هذا العام ستلعب كثيرًا، ثق بي”.

وتعتبر كلمات أنشيلوتي حافزًا كبيرًا لـ دياز، للتأكيد على أهميته في كتيبة “المرينغي”، خاصة بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك وتحسن أداء التركي أردا غولر.

ويُبذل دياز جهودًا كبيرة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، لضمان مكانته في ريال مدريد، وانتزاع ثقة كارلو أنشيلوتي، علماً أن الدولي المغربي يُفضل مواصلة الرحلة مع الفريق “الملكي” على الرحيل هذا الصيف، رغم اهتمام أندية كبيرة بخدماته.

ويُراهن أنشيلوتي على دياز كأحد الخيارات الناجحة في قائمة “الميرنغي” الموسم المقبل، بعد المستوى الذي ظهر به في شطر الإياب من الموسم الكروي الماضي.

وشارك إبراهيم دياز في 45 مباراة الموسم الأخير مع ريال مدريد، سجل فيها 12 هدفًا وصنع تسع تمريرات حاسمة، كما أن عقد النجم المغربي مع ريال مدريد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027.

نتمنى لـ إبراهيم دياز التوفيق في الموسم الجديد، وأن يُقدم المزيد من العروض القوية مع ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا