عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يتوصل بأسلحة لمواجهة خصوم المنتخب المغربي بالأولمبياد

توصل طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، بتقريرين من رشيد بنمحمود مساعد الناخب الوطني وليد الركراكي وموسى الحبشي، محلل الأداء بمنتخب الأسود، بعدما كلفهما بمتابعة المباريات الإعدادية لمنافسي الفريق الوطني الأولمبي بالمجموعة الثانية وهم الأرجنتين وأوكرانيا والعراق قبل تسليمه تقارير مفصلة عن نقط قوة وضعف كل منتخب وأسلوب لعبه وكذا عناصره الخطيرة، من أجل الاستعانة بها عند وضع الخطط التي سيخوض بها اللقاءات الثلاثة للدور الأول.

كما برمج مدرب الأولمبيين حصة للفيديو يومه الإثنين سيتم خلالها متابعة شريط يتضمن تقريرا مصورا عن المنتخب الأرجنتيني الخصم الأول للنخبة الوطنية في الأولمبياد، من أجل الوقوف على نقط قوته وضعفه، وذلك في حضور اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني للفريق الوطني.

ويحرص طارق السكتيوي على رفع الروح المعنوية للاعبيه وتحفيزهم على تقديم أداء قوي في مباراتهم الأولى ضد الأرجنتين، حيث كشف مصدر قريب من النخبة الوطنية وفق ما نشرته «الأحداث المغربية» أن مدرب الأولمبيين يحث لاعبيه بشكل متواصل على استحضار الملحمة القوية التي قدمها الأسود في مونديال قطر والسعي لتقديم أداء مماثل في الأولمبياد.

ووجه الناخب الوطني طارق السكتيوي الدعوة إلى 22 لاعبا لخوض أولمبياد باريس، ويتعلق الأمر بكل من منير المحمدي ورشيد غانيمي ومحمد رضا أصماما وعمر الهلالي وأشرف حكيمي وزكرياء الوحدي وهيثم منعوت وبلال الودغيري ومهدي بوكامير وعادل تاحيف وأكرم النقاش وبنيامين بوشواري وأسامة ترغالين وياسين كيشطة وبلال الخنوس وأسامة العزوزي وأمير ريتشاردسون ومهدي موباريك والمهدي موهوب وعبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش وإلياس بنصغير وسفيان رحيمي. وسيكون السكيتيوي مطالبا بتقليص لائحته إلى 18 لاعبا فقط قبل 24 ساعة من المباراة ضد الأرجنتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا