عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الرجاء الرياضي يتجه للتعاقد مع مدرب جديد

اقترب الرجاء الرياضي من حسم صفقة التعاقد مع المدرب الألماني “سيد راموفيتش”، مدرب غالاكسي الجنوب أفريقي، ليتولى الإدارة الفنية للفريق خلفًا لجوزيف زينباور.

وتوصلت إدارة النادي الأخضر إلى اتفاق مع راموفيتش لقيادة دفة النسور في الموسم المقبل، بعد فك الارتباط مع زينباور بالتراضي.

وكان زينباور قد قاد الرجاء للتتويج بلقبي البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش في الموسم الماضي، لكن رغبة الطرفين في فك الارتباط دفعت بالبحث عن بديل مناسب.

ويُعدّ راموفيتش من المدربين الشباب الواعدين، حيث حقق نجاحات مميزة مع غالاكسي الجنوب أفريقي، ما أثار اهتمام إدارة الرجاء بضمه لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وتتميز فلسفة راموفيتش التدريبية بالهجومية والاعتماد على اللعب الجماعي، وهو ما يتوافق مع طموحات الرجاء في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تعاقد الرجاء مع راموفيتش في الأيام القليلة المقبلة.

هذا ويسعى الرجاء الرياضي لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الاستعداد القوي للموسم الجديد، الذي يطمح فيه الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا