عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

التسول في المدارات الطرقية يثير غضب مستعملي الطريق بأكادير

أكادير24 | Agadir24

تتواصل معاناة مستعملي الطريق بمدينة أكادير مع المتسولين الذين يحتلون تقاطعات عدة شوارع في مجموعة من الأحياء الحيوية بعاصمة الانبعاث.

وقد صارت هذه التقاطعات مستقرا لعدد من المتسولين، خاصة بمدارة المدينة الجديدة، السوق البلدي تالبرجت، مدارة جوار سوق الأحد، جيت سكن، السلام، الهدى…

ويشتكي العديد من السائقين ومستعملي الطريق من إرباك هؤلاء المتسولين حركة السير، كما أنهم يقلقون راحة السائقين عند التوقف في الإشارة الضوئية، حيث يطالبونهم باقتناء المنتجات التي يبيعونها.

وبعدما كان بعض المتسولين المغاربة واللاجئون السوريون يحتلون هذه النقاط من أجل التسول، صار المهاجرون الأفارقة يسيطرون حاليا على جل التقاطعات الطرقية، إلى جانب من يستغلون الأطفال للتسول، خاصة في المنطقة السياحية.

وأمام هذا الوضع، يطالب مستعملو الطريق السلطات بتكثيف جهودها للتخلص من هذه الظاهرة المقلقة، خاصة مع استعداد عاصمة سوس لاحتضان تظاهرات رياضية قارية وعالمية كبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا