عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تشكيلة المنتخب المغربي الأولمبي “المتوقعة” أمام الأرجنتين

يستهل المنتخب المغربي لكرة القدم الأولمبية مشواره في دورة باريس 2024، اليوم الأربعاء، عندما يواجه نظيره من الأرجنتين في مباراة هامة لحساب المجموعة الثانية، وذلك على أرضية ملعب “جيفروي غيشارد” بمدينة سانت إتيان.

ويضم المنتخب المغربي نخبة من اللاعبين المميزين، يتقدمهم النجم العالمي أشرف حكيمي، وهداف دوري أبطال آسيا مع العين الإماراتي سفيان رحيمي، والحارس منير المحمدي، الذين يشكلون العمود الفقري للتشكيلة بقيادة المدرب طارق السكيتوي.

ومن المتوقع أن يعتمد السكيتوي على أكرم النقاش في مركز الظهير الأيمن، فيما سيتواجد عادل تاحيف لاعب نهضة بركان إلى جانب مهدي بوكامير في خط الدفاع، بينما يلعب حكيمي على الجبهة اليمنى.

ويساند خط الوسط كل من أسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي، وبنيامين بوشواري وياسين كيشتا، مع وجود أمير ريتشاردسون لاعب رانس الفرنسي كخيار متاح.

أما على الجناحين، فيتوقع أن يتواجد سفيان رحيمي على الجهة اليسرى، بينما سيكون إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني على الجهة اليمنى، فيما يقود عبد الصمد الزلزولي خط الهجوم.

وتبدأ مسيرة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس بمواجهة قوية ضد الأرجنتين اليوم الأربعاء 24 يوليو، ثم يواجه أوكرانيا في 27 يوليو والعراق في 30 يوليو.

ويتطلع المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة، ورفع علم عالياً في المحفل الأولمبي العالمي.

موعد مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين

يواجه المغرب منتخب الأرجنتين اليوم الأربعاء بملعب “جيفروي غيشارد” بمدينة سانت إتيان، ابتداء من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المحلي.

ويمكن للجمهور المغربي والعربي متابعة هذه المواجهة مباشرة على قناة “الرياضية” الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا