عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الحكم السويدي يحرم المنتخب المغربي الأولمبي من الانتصار على الأرجنتين

أنا الخبر| analkhabar|

حرم الحكم السويدي المنتخب المغربي الأولمبي، من الانتصار على من نظيره الأرجنتيني، بعدما أضاف 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع، الأمر الذي مكن منتخب الأرجنتين من إدراك هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المواجهة والتي انتهت بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة باريس 2024“.

ودخل المنتخب الوطني المباراة باندفاع كبير، باحثًا عن تحقيق فوز تاريخي أمام أحد كبار منتخبات العالم. وفرض لاعبو ضغطًا مبكرًا على نظرائهم الأرجنتينيين، وهددوا مرمى الحارس جيرونيمو رولي في أكثر من مناسبة.

وكاد إلياس أخوماش أن يُسجل هدف السبق للمغرب في الدقيقة 37، بعد تسديدة قوية لولا تألق رولي الذي أبعد الخطر.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح التسجيل في الوقت القاتل من الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 45+1، عن طريق النجم سفيان رحيمي، بعد مجهود جماعي منسق من أخوماش وبلال الخنوس.

وتعزز تقدم المنتخب المغربي في بداية الشوط الثاني، بعد حصوله على ركلة جزاء تمكن رحيمي من ترجمتها بنجاح إلى هدف ثانٍ في الدقيقة 51.

ولكن لم يهدأ المنتخب الأرجنتيني، وواصل ضغطه على مرمى المغرب، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 69، عن طريق جوليانو سيميوني.

وفي الوقت القاتل من المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 90+15، خطف البديل أنطونيو هدف التعادل للأرجنتين، ليخطف نقطة ثمينة من أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا