عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الاتحاد الأرجنتيني يقدم على خطوة بعد مباراة المنتخب المغربي

الاتحاد الأرجنتيني يقدم على خطوة بعد مباراة المنتخب المغربي في التفاصيل،

تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكوى للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بعد البداية المضطربة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وطالب الاتحاد الأرجنتيني لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي باتخاذ إجراءات بشأن هذه الواقعة، واصفًا إياها بأنها “حادث خطير”.

وجرت المباراة أمام المنتخب المغربي في سانت إتيان وانتهت بشكل غير طبيعي.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد سجل هدفًا اعتقد أنه هدف التعادل بنتيجة 2-2 في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، ولكن بعض الجماهير اقتحمت الملعب في الوقت بدل الضائع، مما أدى إلى توقف المباراة.

ولم يتضح لفترة طويلة ما إذا كانت المباراة انتهت أم توقفت. بالإضافة إلى ذلك، تم التحقق من الهدف الذي جعل النتيجة 2-2 باستخدام تقنية الفيديو، لاحتمال وجود تسلل.

بعد حوالي ساعتين، عاد الفريقان إلى الملعب، وقام الحكم جلين نيبرج بتعديل النتيجة من 2-2 إلى 2-1 بعد مشاهدة لقطات الفيديو، واستكمل الدقائق الثلاث المتبقية من اللعب، لينتهي اللقاء بفوز 2-1.

ووصف مدرب منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو ما حدث في الملعب بأنه “فضيحة”.

كما تفاعل نجم الأرجنتين ليونيل مع الأحداث، حيث كتب تعليقًا على إنستغرام: “غير عادي” مصحوبًا برمز تعبيري يعبر عن الدهشة.

وأكد منظمو الأولمبياد أنهم سيحققون في هذه الأحداث، مشيرين إلى أنهم يريدون فهم الأسباب واستخلاص النتائج اللازمة لتفادي تكرار ما حدث في المباريات المقبلة من دورة الألعاب الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا