عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : نداء لوالي الجهة وباشا أنزا ومعهم مصالح جماعة أكادير.

أكادير24 | Agadir24

 

تناشد ساكنة بلوك A بتجزئة تدارت العليا بأنزا والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان سعيد أمزازي ومعه باشا المنطقة وكذا قائدة الحي بتنسيق مع مصالح جماعة أكادير بضرورة التدخل لمنع أي محاولة غير قانونية لصاحب منزل سكني قرر هذه الأيام بسرية تامة الإسراع في تهيئ كراج سفلي سيفتح قريبا، و من المرتقب أن يخصص لتقطيع ونجارة الألومنيوم.

خطوة ستتم طبعا دون مراعاة لسكينة وطمأنينة الحي ودون موافقة الجيران القاطنين غير بعيد عن محيط المركز السوسيو ثقافي المدشن حديثا، هذا مع العلم أن الأمر يتصادف وابتوقيت الذي يعرف فيه الحي إنطلاق عدة تحركات محمودة خاصة بجمالية الشوارع و بالبنية الطرقية والإنارة والمساحات الخضراء تم تدشينها مؤخرا.

هذا، وتعول الساكنة المتضررة على المتابعة واليقظة المعهودة لباشا و قائدة المنطقة رفقة أعوان السلطة من أجل الوقوف ضد افتتاح هذا المحل الذي يأتي لضرب كل القوانين الموصية بأهمية توفير السكينة العمومية للمواطنين.وضرورة إلحاق مثل هذه المشاريع المزعجة بأحياء صناعية مصممة خصيصا لمثل هذه الأغراض.

ولنا متابعة قريبة للموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا