عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تفاصيل أزمة اللاعب محمد الشيبي وتضامن نادي بيراميدز معه

أعلن الإعلامي المصري محمد مبروك، خلال برنامج رياضي يبث على إحدى الإذاعات المغربية، عن تطورات الأزمة التي يواجهها اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري، بعد العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الانضباط.

وأوضح مبروك أن إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد تقف بصلابة إلى جانب اللاعب الشيبي، مؤكداً أن الإدارة لن تتخلى عنه مهما كلف الأمر، وستسعى جاهدة لمساعدته في استرداد حقوقه كاملة من جميع الأطراف.

ووصف مبروك موقف إدارة النادي بأنه “موقف تاريخي” يعكس مدى التزامها بلاعبها.

وشدد مبروك على أن العلاقات الأخوية التي تربط بين والمغرب أكبر بكثير من أي خلافات قد تحدث داخل المستطيل الأخضر. وأكد أن مثل هذه الخلافات لا يجب أن تؤثر على العلاقات التاريخية العريقة بين البلدين الشقيقين.

محمد الشيبي.. حق اللجوء إلى القصاء مكفول

كما أكد الإعلامي المصري أن اللاعب محمد الشيبي يحق له اللجوء إلى القضاء أو إلى أي جهة أخرى لحماية حقوقه، طالما أنه لم يرتكب أي مخالفة للميثاق الرياضي.

وأشار إلى أن كل الأطراف لها الحق في الدفاع عن نفسها، وأن من يثبت ارتكابه أي خطأ سيعاقب.

وفي ختام تصريحاته، أشاد مبروك بأداء اللاعب محمد الشيبي مع نادي بيراميدز، مؤكداً أنه يقدم أفضل مواسمه الكروية. وأضاف أن استدعاء الشيبي للمنتخب المغربي هو دليل واضح على مستواه المتميز وتألقه في العديد من المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا