عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حكام مباراة والأرجنتين يرفعون تقرير “أسود” للجنة الأولمبية

حكام مباراة والأرجنتين يرفعون تقرير “أسود” للجنة الأولمبية في التفاصيل،

الجامعة الملكية لكرة القدم واللجنة الأولمبية المغربية تعيشان حالة من القلق والترقب إزاء قرار محتمل من اللجنة الأولمبية الدولية قد يحرم الجماهير المغربية من متابعة باقي مباريات المنتخب المغربي في الأولمبياد.

وتعود مخاوف الجامعة واللجنة إلى التقرير السلبي الذي رفعه حكام مباراة المغرب والأرجنتين إلى اللجنة الأولمبية المكلفة بتنظيم .

جاء هذا التقرير على خلفية اقتحام  بعض الجماهير لأرضية الملعب احتجاجاً على الوقت الإضافي الذي أضافه الحكم للمباراة.

وتنتظر الجامعة الآن قرار لجنة العقوبات بالمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، والذي من المتوقع صدوره اليوم الجمعة.

ورغم أن إبعاد الجماهير عن جميع مباريات البطولة يعد أمراً مستبعداً، إلا أن احتمال معاقبة المنتخب الوطني بإبعاد الجماهير عن مباراة أو مباراتين يبقى وارداً، خاصة مع اقتراب مواجهتي المنتخب الأوكراني والمنتخب العراقي.

من جهة أخرى، تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مستنكراً اقتحام الجماهير المغربية للملعب واصفاً الحادثة بأنها “خطيرة ومؤسفة” وتعرضت خلالها الأرجنتين لضغوطات غير مسبوقة.

يُذكر أن مباراة المغرب والأرجنتين شهدت فوزاً مستحقاً للمنتخب الوطني بهدفين لهدف واحد، بعد إلغاء هدف التعادل للأرجنتين بسبب التسلل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا