عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان رحيمي.. قرار حسم مشاركة الاعب أمام مستمرا

تعرض النجم المغربي الشاب، سفيان رحيمي، لإصابة خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي الأولمبي بنظيره الأوكراني في إطار منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقد ظهر رحيمي بشكل لافت خلال المباراة، مسجلاً هدف التعادل للمنتخب المغربي من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

ولكن الفرحة لم تدم طويلاً، حيث تمكن المنتخب الأوكراني من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، رغم النقص العددي في صفوفه. وبعد نهاية المباراة، شوهد رحيمي وهو يغادر الملعب وهو يعاني من إصابة في القدم، مما أثار قلق الجماهير المغربية.

وأكدت مصادر مقربة من المنتخب المغربي أن رحيمي خضع لفحوصات طبية أولية بعد المباراة، ومن المتوقع أن يخضع لفحوصات أكثر تفصيلاً لتحديد طبيعة الإصابة ومدى خطورتها.

وأشارت المصادر إلى أن الطاقم الطبي للمنتخب سيحسم في جاهزية رحيمي للمشاركة في المباراة المقبلة ضد المنتخب العراقي، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

يذكر أن سفيان رحيمي يعد من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، وقد قدم أداءً مميزاً في المباريات السابقة، حيث سجل ثلاثة أهداف حتى الآن في أولمبياد باريس.

وتأتي إصابة رحيمي لتصيب الجماهير المغربية بالقلق، خاصة وأنها حرمتهم من متابعة تألق هذا اللاعب الشاب في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا