عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المدرب السكتيوي يكشف عن آخر تطورات حالة سفيان رحيمي قبل مواجهة

أكد المدرب الوطني طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، على أن اللاعب سفيان رحيمي يبذل قصارى جهده للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة أمام المنتخب الأوكراني.

وقد كشف السكتيوي عن آخر التطورات المتعلقة بحالة اللاعب، مؤكداً على أهمية مشاركته في المباراة المقبلة أمام المنتخب العراقي.

وقال السكتيوي في تصريح صحفي: “لقد تعرض اللاعب سفيان رحيمي لإصابة خلال مباراة أوكرانيا، ورغم ذلك أصر على استكمال المباراة حتى الدقائق الأخيرة، مما يدل على روحه القتالية العالية وتفانيه في خدمة المنتخب الوطني. ولكن هذه الإصابة تستدعي بعض الراحة والعناية، لذلك قمنا بمنحه 24 ساعة إضافية للتعافي”.

وأضاف المدرب الوطني: “نحن نعمل جاهدين لإعداد اللاعب سفيان رحيمي للمباراة المقبلة أمام منتخب العراق، ولدينا ثقة كبيرة في قدرته على التعافي التام والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن. وسننتظر حتى اللحظات الأخيرة قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته”.

تصريح طارق السكتيوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا