عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب المنتخب العراقي “مباراة مصيرية وهذا ما طلبته من الاعبين

مدرب المنتخب العراقي “مباراة مصيرية وهذا ما طلبته من الاعبين” في التفاصيل،

أكد راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، على الأهمية الحاسمة لمباراة فريقه أمام المنتخب المغربي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وصرح شنيشل بأن هذه المباراة ستحدد مصير المنتخب العراقي في البطولة، مشيراً إلى أنها بمثابة مباراة فاصلة للتأهل إلى الدور التالي.

وأعرب شنيشل عن رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة السابقة أمام الأرجنتين رغم الخسارة، مؤكداً على أهمية نسيان تلك الخسارة والتركيز على مواجهة المغرب.

وحث المدرب العراقي لاعبيه على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة، معرباً عن ثقته بقدرتهم على تحقيق إيجابية.

وأشاد شنيشل بمنتخب المغرب، واصفاً إياه بفريق كبير ومحترم، مشيراً إلى أن أسلوب لعبه يشبه إلى حد كبير أسلوب المنتخب الأرجنتيني.

ومع ذلك، أكد المدرب العراقي على قدرة فريقه على التعامل مع هذه المباراة بكل أريحية وتحقيق الفوز.

باختصار، يعتبر شنيشل مباراة المغرب بمثابة فرصة أخيرة للمنتخب العراقي للتأهل إلى الدور المقبل من الأولمبياد، وهو يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الحاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا