عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي “اشتغلنا كثيرا على هذا الأمر قبل مباراة

أكد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، على الأهمية الكبيرة التي أولوها للجانب البدني للاعبين، وذلك بعد ملاحظة بعض التعب والإرهاق لدى اللاعبين كثرة المباريات وقرب نهاية الموسم الكروي.

وأوضح السكتيوي أن الفريق واجه صعوبات في الحفاظ على المستوى البدني المطلوب بسبب ضغط المباريات المتتالية، مما استدعى التركيز على تدريبية مكثفة لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين.

وأضاف المدرب الوطني أن الجهاز الفني قام بدراسة دقيقة لأداء الفريق المنافس، وذلك لتحديد نقاط قوته وضعفه، والعمل على وضع الخطط المناسبة لمواجهته.

وقال طارق السكتيوي بالحرف:” الموضوع الذي تحدثنا عنه بخصوص الجانب البدني فقد إشغلنا عليه كثيرا، للأسف أننا كنا نلعب مباراة كل يومين، لذلك عملنا على إسترجاع الطراوة البدنية وتابعنا الفريق الخصم كيف يلعب على المستوى التكتيكي، ونقاط قوته وضعفه، ونحن عازمون على المستوى الذهني والتكتيكي من أجل إسعاد الشعب المغربي، لأن رهاننا هو الفوز والتأهل أمام العراق“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا