عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يكشف عن شرطين لهزم والتأهل

أعرب طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تحقيق إيجابية في مباراته الحاسمة أمام نظيره العراقي ضمن منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وأكد طارق السكتيوي في تصريحات صحفية هامة على هامش الحصة التدريبية الأخيرة، أن المباراة تمثل نقطة تحول بالنسبة للمنتخبين، خاصة وأن المنتخب المغربي قدم أداءً قوياً في المباراتين السابقتين، حيث أظهر مستوى عالياً في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة على الرغم من الخسارة.

وقال السكتيوي: “أظن أنها ستكون مباراة مصيرية للمنتخبين معا خصوصا بالنسبة لنا بحكم المستوى الذي ظهرنا به في اللقاء الأول، وكذا المواجهة الثانية التي قدمنا خلالها شوطا ثانيا رائعا، ولم نكن نستحق الهزيمة، وبالتالي فمن جانبنا نحن عازمون على ضمان بطاقة التأهل إن شاء الله”.

وأشار قائلا: “يجب أن نكون جاهزين على مستوى الجانب الذهني، كما علينا أن نكون قد استوعبنا الدروس من المباراة الأخيرة، لنظهر بوجه مشرف من أجل إسعاد الشعب المغربي والعبور إن شاء الله”.

قبل أن يضيف طارق السكتيوي: “هناك بعض اللاعبين الذين ليسوا في تمام الجاهزية بدنيا،  لكننا نحاول عن طريق الطاقم التقني التعاون معهم بطريقة جيدة. إن شاء الله سيكون الكل حاضرون لا ذهنيا ولا بدنيا لإدخال الفرحة على الجميع.. الظاهر أن فريق يحب اللعب المباشر، ويفضل النزالات الثنائية، يتمتع بسرعة الوصول إلى منطقة الفريق الخصم. من جهتنا يجب أن نكون جاهزين لجميع السيناريوهات، وأن ننطلق ونركز على نقاط قوتنا، وعندي طموح كبير بالتأهل إن شاء الله”.

وستقام المباراة على أرضية ملعب “أليانز ريفييرا” في مدينة نيس الفرنسية، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصراً.

وستكون الجماهير المغربية على موعد مع متابعة هذه المباراة الحاسمة، والتي ستنقل مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية، من بينها “الرياضية 3″ بصوت المعلق محمد العدالي، و”بي إن سبورتس 1” بتعليق محايد للمصري محمد بركات، بالإضافة إلى قناة “الكأس وان” بتعليق خالد الحدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا