عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إشاعة تستهدف المنتخب المغربي الأولمبي قبل مواجهة أمريكا

يستعد المنتخب المغربي الأولمبي لمواجهة قوية أمام نظيره في دور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

وستُلعب هذه المباراة الحاسمة يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال.

وقد نفت مصادر مقربة من المنتخب المغربي جميع الشائعات التي تحدثت عن غياب بعض الاعبين عن المباراة بسبب الإيقاف، مؤكدة أن جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين سيكونون حاضرين.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تداولت أن ثمانية لاعبين من المنتخب المغربي مهددون بالإيقاف في حال تلقوا بطاقة صفراء ثانية في مباراة ، ولكن هذا الاحتمال لم يتحقق.

ويعود الفضل في تفادي هذه العقوبة إلى التوجيهات الصارمة التي قدمها المدرب طارق السكتيوي للاعبين، والتي حثتهم فيها على الحذر وتجنب الاندفاع في اللعب، خاصة بعد حصول ستة لاعبين على بطاقات صفراء في المباراة الأولى ضد الأرجنتين. وكان من بين اللاعبين الذين تلقوا الإنذار في تلك المباراة: منير المحمدي، سفيان رحيمي، بلال الخنوس، إلياس أخوماش، أسامة ترغالين، وزكرياء الواحدي. كما تلقى أشرف حكيمي وأمير ريتشاردسون بطاقات صفراء في المباراة الثانية ضد أوكرانيا.

وبما أن المنتخب الأمريكي لم يشهد أي حالات إيقاف في مبارياته السابقة، فمن المتوقع أن يخوض المباراة بكامل عناصره، مما يجعل المواجهة بين المنتخبين المغربي والأمريكي أكثر إثارة وتنافسية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا