عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

استهداف مفاجأة المنتخب المغربي الأولمبي لضمه لفريق عالمي

استهداف مفاجأة المنتخب المغربي الأولمبي لضمه لفريق عالمي في التفاصيل،

يستمر المنتخب المغربي الأولمبي في لفت الأنظار ويثير الإعجاب بأدائه المتميز في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس حالياً.

وفي تطور مثير للاهتمام، بات أحد لاعبي المنتخب هدفاً لأحد أكبر الأندية الأوروبية.

فقد كشفت تقارير صحفية بلجيكية عن اهتمام كبير من نادي بنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة الدوري البرتغالي، بضم اللاعب المغربي الشاب زكرياء الواحدي، الذي يعتبر من أبرز اكتشافات أولمبياد باريس 2024.

وأكد الصحفي البلجيكي المتخصص في أخبار الانتقالات، ساشا تافوليري، وجود مفاوضات جادة بين نادي بنفيكا ونادي جينك البلجيكي، الذي يلعب فيه الواحدي حالياً، وذلك من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف تافوليري أن نادي بنفيكا قدم بالفعل عرضاً رسمياً لنادي جينك بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز الإضافية، وذلك بهدف ضم الواحدي إلى صفوفه. والآن، ينتظر نادي بنفيكا رد نادي جينك على هذا العرض.

ومن المتوقع أن يوافق نادي جينك على عرض بنفيكا، خاصة وأن النادي البلجيكي يبدو منفتحاً على فكرة بيع الواحدي هذا الصيف، وذلك بعد موسم واحد فقط قضاها اللاعب في صفوف الفريق، والذي انتقل إليه قادماً من نادي مولنبيك مقابل مبلغ 2.5 مليون يورو.

إذا تمت هذه الصفقة، فإنها ستمثل قفزة نوعية في مسيرة اللاعب الشاب زكرياء الواحدي، الذي سيكون قد انتقل من الدوري البلجيكي إلى أحد أكبر الدوريات الأوروبية، وهو الدوري البرتغالي، ليلعب في صفوف نادي عريق مثل بنفيكا.

هذا التطور يؤكد مرة أخرى على المستوى العالي الذي وصل إليه الكرة المغربية، وعلى قدرة لاعبي المنتخب المغربي على لفت أنظار الأندية الأوروبية الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا