عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الحكم السويدي المثير للجدل يعود في مباراة وإسبانيا

الحكم السويدي المثير للجدل يعود في مباراة وإسبانيا في التفاصيل،

يستعد المنتخب الأولمبي المغربي لمواجهة تاريخية أمام نظيره الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وستقام هذه المباراة الحاسمة غدا الاثنين المقبل على أرضية ملعب الفيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

حكم أوزبكي يدير اللقاء

وقد تم اختيار الحكم الأوزبكي إلجيز تانتاشيف لإدارة هذه المباراة المهمة، وسيساعده في هذه المهمة مواطناه أندري تاسابينكو وتيمو جاينلين. كما سيشغل السويدي جلين نيبيرج منصب الحكم الرابع.

ذكريات لا تُنسى

تجدر الإشارة إلى أن الحكم السويدي جلين نيبيرج سبق له إدارة مباراة المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب الأرجنتيني في افتتاح مباريات الأولمبياد.

وشهدت تلك المباراة أحداثاً مثيرة، حيث أضاف الحكم 15 دقيقة كوقت بدل ضائع، وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

وبعد ذلك، تم إيقاف المباراة لمدة ساعة ونصف تقريباً، وعند استئناف اللعب قررت غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) إلغاء الهدف الأرجنتيني.

تحدٍ كبير للأسود

تعتبر مواجهة إسبانيا تحدياً كبيراً للمنتخب المغربي الأولمبي، حيث يعتبر المنتخب الإسباني من أبرز المنتخبات المشاركة في هذه البطولة. ولكن، وبالنظر إلى الأداء المميز الذي قدمه المنتخب المغربي في المباريات السابقة، فإن الجماهير المغربية تتطلع إلى تحقيق إيجابية والتأهل إلى المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا