عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نجم منتخب إسبانيا “تايْبِيعْ العْجل” قبل مواجهة المنتخب المغربي الأولمبي

نجم منتخب إسبانيا “تايْبِيعْ العْجل” قبل مواجهة المنتخب المغربي الأولمبي في التفاصيل،

أعرب فيرمين لوبيز، أحد نجوم المنتخب الإسباني الأولمبي، عن احترامه الكبير للمنتخب المغربي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وقد أكد لوبيز في تصريحات صحفية أن المنتخب المغربي سيكون خصماً قوياً وصعباً، داعياً زملاءه إلى بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن لوبيز قوله: “لا نعتبر أنفسنا المرشح الأوفر حظاً للفوز، ولكننا نؤمن بقدراتنا وبالمستوى الذي قدمناه حتى الآن. المنتخب المغربي فريق قوي للغاية، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا لمواجهته”.

وأضاف منتخب إسبانيا: “نحن نتطلع إلى هذه المباراة بشوق كبير، ونسعى إلى تقديم أداء يليق بنا وبلدنا. نتمنى أن نحقق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية”.

يُذكر أن المنتخب المغربي والإسباني سيخوضان مواجهة نارية يوم غدٍ الإثنين على أرضية ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا، بداية من الساعة الخامسة مساءً.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات في تاريخ الكرة المغربية، حيث يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية وحصد إحدى الميداليات الأولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا