عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قبل مواجهة المنتخب المغربي.. مدرب إسبانيا يحذر

أنا الخبر ـ الرباط

قبل مواجهة المنتخب المغربي.. مدرب إسبانيا يحذر في التفاصيل،

أكد سانتي دينيا، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، على ضرورة الحذر والتواضع وعدم الانسياق وراء وصف “لاروخا” بالمرشح الأبرز للفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها قبل مواجهة المنتخب المغربي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وحذر دينيا لاعبيه والجماهير من مغبة الثقة الزائدة، مؤكدًا أن التركيز يجب أن ينصب على المباراة المقبلة أمام منتخب مغربي يقدم أداءً قويًا للغاية.

وقال دينيا: “لا أهتم بوصفنا بالمرشحين للفوز، المهم هو التقدم خطوة بخطوة. ننتظرنا مباراة صعبة أمام أسود الأطلس الذين يقدمون مستوى رائعًا”.

وأضاف المدرب الإسباني: “سنعمل على تحسين أدائنا وتنويع خياراتنا الهجومية، ولكن علينا أن نكون حذرين للغاية من قوة المنتخب المغربي الذي فاز بأربعة أهداف نظيفة في الدور السابق. يجب أن نتعافى جيدًا من الإرهاق ونعدل من خططنا التكتيكية قبل هذه المواجهة”.

وشدد دينيا على أهمية الجانب الدفاعي في المباراة، قائلاً: “نريد أن نحسن أداءنا الدفاعي أمام ، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي. يجب أن نؤمن بقدراتنا وأننا قادرون على الوصول إلى المباراة النهائية”.

يذكر أن المنتخب الإسباني قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه الكبير على بثلاثة أهداف نظيفة.

ويسعى “لاروخا” إلى تحقيق الميدالية الذهبية التي غابت عن خزائنه منذ أولمبياد برشلونة عام 1992.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا